قبل مواجهة الاستقلال الإيراني

خطة مدرب الهلال لتقليل فرص إقالته

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٥:٠٩ مساءً
خطة مدرب الهلال لتقليل فرص إقالته
المواطن - محمد سمعه

يبحث المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال عن حل للأخطاء التي ظهر عليها الفريق في أول 3 مباريات ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكانت فئات عريضة من جماهير الأزرق طالبت بإقالة جارديم رغم حصد الفريق لـ 7 نقاط من أصل 9 خلال الجولات الـ3 من دوري المحترفين السعودي.

ما سيركز عليه مدرب الهلال 

وسيعمل جارديم على تصحيح الأخطاء وتقوية الخط الخلفي للفريق بعد أن تعرض لهجمات شرسة من قبل فرق الطائي والتعاون والباطن خلال المباريات الأولى من الدوري، مع العمل على اختيار العناصر المناسبة، خاصة أن جارديم أحدث تغييرات في الـ3 مباريات أثرت سلبًا على الأداء الفني للفريق.

وستكون البداية من مباراة استقلال طهران الإيراني التي تُقام يوم الاثنين 13 سبتمبر المقبل في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

نادي الهلال

وستكون المرحلة الأولى لإعداد الفريق تبدأ بعد غد الثلاثاء بإعداد غير الدوليين وذلك بسبب استدعاء 13 لاعبًا من الهلال لقائمة المنتخب السعودي الأول والمنتخب الأولمبي بجانب رحيل البيروفي كاريلو والكولومبي كويلار لتمثيل منتخبي بلادهما.

أما المرحلة الثانية فستكون بعد يوم 8 سبتمبر مع نهاية فترة التوقف الدولي، حيث يعود اللاعبون السعوديون للزعيم مع استمرار تواجد كل من كويلار وكاريلو مع منتخبي كولومبيا وبيرو.

الزعيم يعود بعد غد 

يذكر أن جارديم كان منح لاعبي الزعيم راحة من التدريبات بداية من أمس السبت وحتى الغد الاثنين، وستكون العودة بعد غد الثلاثاء.

وستكون مباراة استقلال طهران الإيراني، الفرصة الأخيرة لجارديم لأنه في حال خسر الزعيم بطاقة التأهل لدور الثمانية آسيويًا فستكون إقالته حاضرة.