بسبب طلبات سان جيرمان المادية

ريال مدريد قد يسحب عرضه لضم مبابي!

الأحد ٢٩ أغسطس ٢٠٢١ الساعة ٨:٠٠ مساءً
ريال مدريد قد يسحب عرضه لضم مبابي!
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني لحسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أنه قد يضطر لسحب العرض الذي قدمه لنادي باريس سان جيرمان.

مبابي يرغب في الرحيل

وينتهي عقد كيليان مبابي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي صيف عام 2022، ولم يحسم مسألة تمديد تعاقده حتى الآن، حيث يُصر المهاجم الدولي على الرحيل حتى الآن.

ويرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع مبابي هذا الصيف، بسبب الإصابات المتكررة التي يُعاني منها البلجيكي إيدين هازارد، وقدم عرضًا لنادي باريس سان جيرمان وتم رفضه، حيث إن النادي الفرنسي يريد بيعه مقابل 220 مليون يورو، ما عطل الصفقة.

مبابي
مبابي – المصدر @PSG_English

ريال مدريد قد ينسحب من الصفقة

وقدم ريال مدريد عرضًا لمسؤولي نادي باريس سان جيرمان تصل قيمته إلى 180 مليون يورو (170 مليون يورو كقيمة أساسية + 10 مليون يورو كمتغيرات)، من أجل التعاقد مع مبابي الصيف الحالي.

وتابع موقع “ديفينسا سينترال” الإسباني: “إلا أن باريس سان جيرمان لم يعط أي رد حتى الآن على عرض ريال مدريد سواء بالقبول أو الرفض، وهو ما آثار غضب مسؤولي المرينغي”.

وأضاف: “حدد الريال موعدًا نهائيًا لحسم ملف مبابي سواء بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحالية أو الانتظار حتى الصيف المقبل.. وأبلغوا وسطاء الصفقة بأن الموعد النهائي لحسم ملف مبابي سيكون مساء اليوم الأحد، وإلا فإن النادي سيسحب العرض المقدم وينتظر حتى الصيف المقبل لضمه مجانًا”.

كيليان مبابي
مبابي – المصدر @PSG_English