في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد فيتنام

الخميس ٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٢:٠٩ مساءً
التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد فيتنام
المواطن - مروة نبيل

يبدأ منتخب السعودية الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مشواره في تصفيات كأس العالم 2022، مساء اليوم الخميس.

السعودية ضد فيتنام

ومن المقرر أن تلعب السعودية ضد فيتنام عند الساعة التاسعة مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

ولعب منتخب السعودية ضد فيتنام مباراتين من قبل في تصفيات كأس العالم 2002، وظهر الأخير بمستوى مميز، حيث تمكن من تحقيق الفوز بخماسية دون رد يوم 12 فبرير 2001، وكرر فوزه وتغلب عليه إيابًا برباعية نظيفة.

 

منتخب السعودية
لاعبو الأخضر – المصدر @SaudiNT

تشكيل منتخب السعودية المتوقع

ومن المتوقع أن يدفع هيرفي رينارد بالقوة الضاربة منذ البداية في مباراة منتخب السعودية ضد فيتنام، أملًا في تحقيق فوز كبير في افتتاح مشوار الأخضر بالتصفيات المونديالية، ما يمنح اللاعبين دفعة لمواصلة التألق.

وسيحتفظ المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد بعدد من الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء في مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم، على أن يستعين بهم خلال أحداث الشوط الثاني وفقًا لظروف المواجهة، ومنهم؛ عبدالله الحمدان وعبدالرحمن غريب.

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية ضد فيتنام كالتالي؛ محمد العويس، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، عبدالإله المالكي، سالم الدوسري، صالح الشهري وفهد المولد.

سالم الدوسري
الدوسري في المران – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد