ضمن مباريات الجولة السادسة

موعد مباريات اليوم بـ تصفيات أوروبا لـ كأس العالم

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٩ مساءً
موعد مباريات اليوم بـ تصفيات أوروبا لـ كأس العالم
المواطن - محمد سمعه

تنطلق 12 مباراة اليوم الأربعاء، وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وستكون المباراة الأولى بين منتخبي أرمينيا وليشتنشتاين في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

توقيت مباريات اليوم

بينما تنطلق لقاءات ” بيلاروسيا ضد بلجيكا، بولندا ضد إنجلترا، المجر ضد أندورا، إيسلندا ضد ألمانيا، إيرلندا الشمالية ضد سويسرا، اليونان ضد السويد، مقدونيا الشمالية ضد رومانيا، ويلز ضد إستونيا، إيطاليا ضد ليتوانيا، ألبانيا ضد سان مارينو، كوسوفو ضد إسبانيا” وجميعها تُقام في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم.

المنتخب الإيطالي
تتويج منتخب إيطاليا – المصدر @EURO2020

رقم منتخب إيطاليا يثير الجدل

وفي وقت سابق، أُثير جدل في الأيام الماضية، حول حقيقة الرقم القياسي الذي حققه منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم حول أطول سلسلة مباريات بلا هزيمة بعد التعادل مع منتخب سويسرا مساء الأحد الماضي في تصفيات أوروبا المؤهلة لـ كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الإيطالي نجح في الوصول إلى 36 مباراة متتالية بلا هزيمة بقيادة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني وذلك بعد تحقيق 27 فوزًا و 9 تعادلات بلا هزيمة منذ عام 2018 وحتى الآن.

وأُثير الجدل حول حقيقة تحطيم المنتخب الإيطالي لرقم منتخب البرازيل حول عدد المباريات التي تم خوضها بدون هزيمة حيث ذكرت شبكة BBC وموقع Opta أن المنتخب الإيطالي لم يحطم الرقم بل عادل رقم المنتخب البرازيلي برصيد 36 مباراة بدون هزيمة وتخطى رقم المنتخب الإسباني الذي خاض 35 مباراة بدون هزيمة.

أما موقع Squawka للإحصائيات والأرقام أشار إلى أن منتخب إيطاليا حطم بالفعل رقم المنتخب البرازيلي بالوصول إلى 36 مباراة دولية بدون هزيمة، بينما حقق منتخب البرازيل 35 مباراة بدون هزيمة.