بعد رحيله عن الهلال

آخر تطورات مفاوضات جيوفنكو مع الغرافة القطري

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٠٧ مساءً
آخر تطورات مفاوضات جيوفنكو مع الغرافة القطري
المواطن - محمد سمعه

دخل نادي الغرافة القطري في مفاوضات مؤخرًا مع الإيطالي سيباستيان جيوفنكو نجم نادي الهلال السابق، وذلك للتعاقد معه خلال الفترة الحالية كصفقة انتقال حر.

أندية عدة تراقب نجم الهلال السابق 

وكانت عدة أندية عربية وإيطالية ويونانية اهتمت بضم اللاعب الإيطالي صاحب الـ34 عامًا، وذلك بعد رحيله عن الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

ولم تُحسم مفاوضات الغرافة مع اللاعب الإيطالي بحسب قناة ” الكاس” القطرية كذلك تترقب أندية أخرى موقف نجم الهلال السابق وأين ستكون وجهته المقبلة.

جيوفنكو نجم الهلال

الفيصلي لا يريد جيوفنكو

وفي وقت سابق، حسم المدرب الإيطالي باولو تراميزاني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الفيصلي، الجدل حول رغبته في ضم مواطنه جيوفنكو.

وتحدث تراميزاني لـ برنامج “صدى الملاعب” المذاع على قناة MBC قائلًا: “نجم الهلال السابق لاعب رائع وأنا شخص محترف، ليس من الجيد الحديث عن لاعب ليس في فريقي، ونحن لا نفكر في ضم أي لاعبين جدد للفيصلي في الفترة الحالية”.

وكان الهلال قرر الاستغناء عن خدمات اللاعب الإيطالي صاحب الـ34 عامًا لقيد اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا بدلًا منه.

وكتب لاعب الهلال السابق رسالة طويلة عبر حسابه في “الإنستجرام” قائلًا: “لا أعلم من أين أبدأ؟، قلبي ورأسي يمتلئان لدرجة أنني لا أعرف ماذا أقول”.

وأضاف لاعب الهلال السابق: “تجربتي كانت عظيمة مع الهلال وتعلمت منها على المستوى الشخصي وجعلتني أنمو كرجل ولاعب، وجميع زملائي في الفريق كانوا ودودين للغاية، وكذلك الموظفون والإدارة والجماهير، عشت لحظات مميزة لن أنساها”.