استعدادًا لمواجهة الاستقلال الإيراني آسيويًا

أول قرار من مدرب الهلال بعد نهاية فترة التوقف الدولي

الأربعاء ٨ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٢ مساءً
أول قرار من مدرب الهلال بعد نهاية فترة التوقف الدولي
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الهلال أول قرار وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي الحالية، بفوز المنتخب السعودي في تصفيات مونديال 2022 على منتخبي فيتنام وعمان.

اللاعبون السعوديون يعودون لـ الهلال 

وسيبدأ جارديم من اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية لإعداد الزعيم، حيث يعود اللاعبون السعوديون للزعيم مع استمرار تواجد كل من كويلار وكاريلو مع منتخبي كولومبيا وبيرو.

ويستعد الزعيم لمواجهة استقلال طهران الإيراني في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا يوم الاثنين المقبل حيث تُقام المباراة في الإمارات.

نادي الهلال

مباراة الاستقلال الإيراني الفرصة الأخيرة 

وستكون مباراة استقلال طهران الإيراني، الفرصة الأخيرة لجارديم لأنه في حال خسر الزعيم بطاقة التأهل لدور الثمانية آسيويًا فستكون إقالته حاضرة.

وفي الفترة المقبلة، سيعمل جارديم على تصحيح الأخطاء وتقوية الخط الخلفي للفريق بعد أن تعرض لهجمات شرسة من قبل فرق الطائي والتعاون والباطن خلال المباريات الأولى من الدوري، مع العمل على اختيار العناصر المناسبة، خاصة أن جارديم أحدث تغييرات في الـ3 مباريات أثرت سلبًا على الأداء الفني للفريق.

يذكر أن فئات عريضة من جماهير الأزرق طالبت بإقالة جارديم رغم حصد الفريق لـ 7 نقاط من أصل 9 خلال الجولات الـ3 من دوري المحترفين السعودي.