قبل مواجهة سيلتا فيجو اليوم

مشكلة تواجه مدرب ريال مدريد

الأحد ١٢ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٢٨ مساءً
مشكلة تواجه مدرب ريال مدريد
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، أصبح في مشكلة بسبب كل من البرازيلي فينسيوس جونيور والبلجيكي إدين هازارد.

ويهدد جونيور، مكان هازارد في تشكيلة الريال، وذلك بسبب تألق اللاعب البرازيلي مع الفريق الملكي منذ بداية الموسم حيث سجل 3 أهداف من أصل 6 تسديدات.

أرقام فينسيوس أفضل من هازارد 

وقالت صحيفة ” أس” الإسبانية إن ضعف أداء هازارد سيجعل فينسيوس جونيور موجودًا في التشكيلة الأساسية للريال خاصة أن اللاعب البلجيكي أثرت الإصابة عليه، فلم يعد كنسخة تشيلسي، فسجل 5 أهداف منها هدف وحيد بدوري أبطال أوروبا خلال 46 مباراة مع ريال مدريد.

ويُعد فينسيوس الخيار الأفضل لـ أنشيلوتي، خلال المباريات الثلاث الأولى في بطولة الدوري الإسباني، خاصة أنه قد شارك كبديل في مباراة ليفانتي لكنه سجل هدفين وأثبت نفسه للمدرب.

وستنطلق مباراة الريال ضد سيلتا فيجو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة اليوم الأحد على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وسيكون الفوز والصعود لـ صدارة الدوري الإسباني شعار الريال حيث يأمل أبناء المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث للوصول إلى النقطة العاشرة، مع هبوط المتصدر فريق أتلتيك بيلباو للمركز الثاني في جدول الترتيب.

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور – @realmadriden

قائمة ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو

وكان المدرب الإيطالي أنشيلوتي اختار قائمة مكونة من 23 لاعبًا وهم: “كورتوا، لونين، لويس لوبيز في حراسة المرمى، كارفخال، ميليتاو، فاييخو، ناتشو، مارسيلو، ميندي، ميجيل في الدفاع، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، إيسكو، كامافينجا، بلانكو في خط الوسط، هازارد، بنزيمة، أسينسيو، فينسيوس جونيور، رودريجز، ماريانو دياز في خط الهجوم”.

إدين هازارد
هازارد – @realmadriden