بعد تعافيه من الإصابة

هل يشارك عبدالإله العمري في مباراة النصر وتراكتور؟

الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٤ مساءً
هل يشارك عبدالإله العمري في مباراة النصر وتراكتور؟
المواطن - مروة نبيل

تأكدت جاهزية نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالإله العمري للمشاركة في مباراة تراكتور الإيراني المقبلة.

تعافي عبدالإله العمري:

وكان عبدالإله العمري قد تعرض لتورم خفيف بعد نهاية مباراة السعودية ضد عمان، وغاب عن تدريبات النصر، وخضع لفحوصات طبية، أثبتت إصابته بكدمة قوية على عظمة الركبة، ليثير شكوك حول إمكانية مشاركته في المواجهة المرتقبة.

واجتمع المدرب مانو مينيز وطبيب الأصفر مع عبدالإله العمري قبل الحصة التدريبية، قبل أن يشارك اللاعب في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر التي أُقيمت على إستاد خليفة الدولي، مساء اليوم الاثنين، في ختام استعدادات العالمي لمواجهة تراكتور.

عبدالإله العمري
عبدالإله العمري – المصدر @AlNassrFC

وحرص المدير الفني البرازيلي على تجهيز عبدالله الخيبري والمدافعين الشابين آسر هوساوي ويوسف حقوي، تحسبًا لإصابة اللاعب خلال مباراة تراكتور في ظل غياب عبدالله مادو وعلي لاجامي بسبب الإيقاف، الأرجنتيني موري المستبعد من القائمة الآسيوية.

كما تأكد غياب نايف الماس عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في مباراته المقبلة ضد تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا 2021، بسبب تعرضه للإصابة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نايف الماس
نايف الماس – المصدر @AlNassrFC

النصر ضد تراكتور:

ومن المقرر أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد تراكتور تبريز الإيراني، مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب جاسم بن حمد في قطر، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2021.