أصعب لحظة في لقاء الكلاسيكو

الأحد ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
أصعب لحظة في لقاء الكلاسيكو
المواطن ـ إسلام البشبيشي

سلط المدير التنفيذي بنادي الاتحاد، حامد البلوي، الضوء على اللحظة الأصعب في مباراة فريقه أمام النصر، التي أقيمت أمس السبت، وحسمها الاتحاد لصالحه بثلاثية مقابل هدف.

حامد البلوي يكشف عن اللحظة الأصعب في الكلاسيكو:

وقال البلوي، في تصريحات لبرنامج “المنصة” على إذاعة “ألف ألف”، اليوم الأحد: “جزائية النصر المهدرة كانت اللحظة الأصعب في الكلاسيكو”.

حامد البلوي
حامد البلوي

وبشأن موضوع التذاكر علق المدير التنفيذي للاتحاد : “اتخذنا الإجراء اللازم لحفظ حق نادي الاتحاد بشأن ما حصل في موضوع تذاكر مباراة النصر، لم أتحدث مع اللاعبين قبل مباراة النصر ولكنهم كانوا يستشعرون المسؤولية وأهمية اللقاء، وقالوا لي ذلك بعد الفوز وهو أمر يستحق الإشادة”.

رسالة نادي الاتحاد:

وأضاف: “رسالة نادي الاتحاد سامية ولا تقبل الدخول في مهاترات قد تضعنا خارج دائرة التفكير في الأهم داخل المستطيل الأخضر، وأنمار الحائلي وأحمد كعكي يقدمون الغالي والنفيس من أجل عودة نادي الاتحاد لوضعه الطبيعية”.

حامد البلوي
البلوي – المصدر @ittihad

وتابع: “الكثير من الشرفيين يتواصلون معنا بشكل دائم والبعض يرفضون ذكر أسمائهم ولكنهم بجانب النادي دائمًا، وأصبحنا قريبين من جميع اللاعبين ونحل لهم حتى بعض المشاكل الشخصية، حتى على مستوى العقوبات أصبح هناك تقبل من اللاعبين لها لمصلحة الفريق بشكل عام”.

البلوي يشيد بالمحترف البرازيلي:

وأشار حامد البلوي تصريحاته: “غروهي لم يكن جاهزا لمواجهة أبها رغم رغبتنا في إشراكه، ولكنه قال لي بأنه سيكون جاهزًا 100% للقاء النصر وكان في الموعدً”.

مختتما: “غروهي عند تمديد عقده كان أشبه بابن من أبناء النادي الأوفياء الذي يوقعون عقد احترافي لأول مرة، ووافق على الفور على التمديد والشكر موصول له ولوكيل أعماله”.