قبل مباراة النصر والهلال

حمدالله يساهم بـ34 هدفًا آسيويًا

الإثنين ١٨ أكتوبر ٢٠٢١ الساعة ٧:٤١ مساءً
حمدالله يساهم بـ34 هدفًا آسيويًا
المواطن - مروة نبيل

يُعد المغربي عبدالرزاق حمدالله من أبرز المهاجمين في بطولة دوري أبطال آسيا خلال النسخ الأخيرة، وليس في صفوف فريقه النصر فقط.

عبدالرزاق حمدالله يتألق في آسيا

وظهر عبدالرزاق حمدالله بشكل مميز منذ مشاركته مع النصر للمرة الأولى في دوري أبطال آسيا، حيث ساهم في تسجيل 6 أهداف خلال 5 مباريات فقط، بعدما أحرز 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

وواصل حمدالله صاحب الـ30 عامًا تألقه مع النصر في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، بعدما ساهم في إحراز 8 أهداف، حيث سجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة، وودع العالمي البطولة أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح.

عبدالرزاق حمدالله
نجم النصر – المصدر spl

وحصد حمدالله لقب هداف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، واستكمل تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في النسخة الحالية، حيث نجح في هز الشباك 5 مرات وصنع 3 أهداف في 7 مباريات.

وساهم المهاجم المغربي في تسجيل 34 هدفًا ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث أحرز 25 هدفًا وقدم 9 تمريرات حاسمة، مع 4 فرق، وهم؛ النصر، غوانزو آر أند إف الصيني، والثنائي القطري الريان والجيش.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @AlNassrFC

ديربي قاري في مرسول بارك

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الهلال على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا 2021.

النصر والهلال
جانب من مباراة سابقة – المصدر @Alhilal_FC