الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بافتتاح قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر “ندشن اليوم حقبة خضراء جديدة للمنطقة نقودها ونقطف ثمارها سويًا”.
فيديو | #ولي_العهد: ندشن اليوم حقبة خضراء جديدة للمنطقة نقودها ونقطف ثمارها سويا #مبادرة_الشرق_الأوسط_الأخضر#صحيفة_المواطن
pic.twitter.com/BcdjIjBJyI— صحيفة المواطن (@almowatennet) October 25, 2021
وأضاف ولي العهد أن “مواجهة التغير المناخي تتطلب منا العمل المشترك لخلق بيئة مناسبة والحفاظ على الثروات الطبيعية”.
وتابع سمو ولي العهد: “سنعمل على تأسيس صندوق للاستثمار في حلول تقنيات “الاقتصاد الدائري للكربون” في المنطقة ومبادرة عالمية تساهم في تقديم الوقود النظيف وتوفير الغذاء لأكثر من 750 مليون شخص”.
#ولي_العهد يعلن إنشاء منصة تعاون لتطبيق مفهوم الاقتصاد الدائري للكربون وتأسيس مركز إقليمي للتغير المناخي #مبادرة_الشرق_الأوسط_الأخضر#صحيفة_المواطن
pic.twitter.com/XOWjoPh5W5— صحيفة المواطن (@almowatennet) October 25, 2021