انطلاق دورة حفظ السنة النبوية والمتون العلمية بالمسجد الحرام
أسباب تصدر الأحساء درجات الحرارة المرتفعة صيفًا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الكويت
ضبط 7,524 دراجة آلية مخالفة خلال أسبوع
سلمان للإغاثة يدشّن مشروع مجمع الهدى للرعاية الصحية وملحقاته في دمشق
قيادة قطر تعزّي الملك سلمان في شهداء حادث سقوط مروحية أرامكو
أنباء عن تعليق المحادثات الأميركية الإيرانية في سويسرا
الجوازات: 3 أشهر للدول العربية و6 أشهر للدول الأخرى شرط صلاحية السفر
قطر: استشهاد مواطن وإصابة مقيم إثر حادثة بحرية وفرق الإنقاذ تباشر التحقيقات
سلمان للإغاثة يوزع 25,000 وجبة غذائية ساخنة في وسط وجنوب قطاع غزة
أقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز -أمير منطقة عسير- مساء أمس، مأدبة إفطار جماعي لأصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية والمسؤولين في المنطقة وجمع من الأهالي.
ورفع عدد من مدراء الإدارات الحكومية تهنئتهم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- وإلى سمو أمير منطقة عسير بالشهر الفضيل، سائلين الله -جل وعلا- أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.
وحضر الإفطار وكيل إمارة منطقة عسير المساعد -الدكتور محمد بن عيسى- ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة -محمد بن مجثل- ورئيس الشئون الخاصة، فيصل بن مشرف.
من ناحية أخرى، استقبل سموه في مكتبه بالإمارة -صباح اليوم- مدير شرطة منطقة عسير -اللواء عبدالرحمن الأحمدي- ومساعديه، والذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.
وهنّأ اللواء الأحمدي سموه بالشهر الفضيل، سائلاً الله -عز وجل- أن يعيده على البلاد العزيزة وهي ترفل في ثياب العز والمجد.
حضر اللقاء مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير -محمد بن مجثل- ورئيس الشؤون الخاصة.
