سعيد بتواجدي معكم في ميدان الشرف مثمنًا بطولاتهم وتضحياتهم

وزير الشؤون الإسلامية للجنود المرابطين بالحدود: أنتم ترفعون الرأس

الخميس ٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
وزير الشؤون الإسلامية للجنود المرابطين بالحدود: أنتم ترفعون الرأس
المواطن - جازان

وصف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الجنود المرابطين بقيادة حرس الحدود بجازان بالأبطال وبالأشاوس للدفاع عن الوطن وحماية حدوده، معبرًا عن سعادته الغامرة وفخره واعتزازه بتواجده معهم في ميدان الشرف.

 

جاء ذلك في مقطع فيديو موثق خلال زيارته اليوم لقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان في إطار زيارته للمنطقة لتفقد قطاعات الشؤون الإسلامية وتدشين مشاريع وبرامج وملتقيات دعوية، حيث قال معاليه في كلمة وجهها لكافة الجنود على الشريط الحدودي عبر جهاز اللاسلكي جاء فيها “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحياكم الله أبطالنا الأشاوس وبارك الله فيكم وفي مساعيكم وجزاكم الله عن الإسلام والمسلمين خيرًا”.

نفخر بمنجزاتكم

وأضاف: أنا سعيد بتواجدي بينكم في ميدان الشرف وفخور بمنجزاتكم وما تقدمونه من أعمال مباركة لحماية الوطن وحراسة حدوده فبارك الله فيكم وحفظ الله الوطن وقيادتنا من كل سوء ومكروه.

أنتم ترفعون الرأس

وأردف وزير الشؤون الإسلامية قائلا: “أكرر فبارك الله فيكم فأنتم ترفعون الرأس وجزاكم الله عنا وعن الإسلام والمسلمين خير الجزاء”.

من جانبهم، شكر الجنود المرابطون الوزير “ آل الشيخ “ على كلماته المحفزة والتي وصفوها بأنها لها دور عظيم في رفع معنوياتهم، سائلين الله أن يحمي الوطن ويرحم الشهداء ويشفي المصابين ونسأله سبحانه النصر والتمكين في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – .