استمرار تساقط الأمطار حتى العاشرة

الأمطار تظهر الأجواء الحلوة في المدينة المنورة

الإثنين ١٠ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٦:٥٠ مساءً
الأمطار تظهر الأجواء الحلوة في المدينة المنورة
المواطن - الرياض

رسمت الأمطار التي سقطت على منطقة المدينة المنورة الأجواء الحلوة بمدينة رسول الله – صلى الله عليه سلم.

الأجواء الحلوة بساحات المسجد النبوي

وتداول مغردون على صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي الأجواء الخلابة التي رسمتها مياه الأمطار، حيث لمعت معالم ومباني المدينة المنورة ومساجدها، وتشكلت البحيرات المتناثرة في أكثر من منطقة مع تساقط الأمطار، وظهر جمال المسجد النبوي وساحاته في هذه الأجواء.

حديقة الملك فهد

كما تداول آخرون بصفحاتهم صورًا لممشى حديقة الملك فهد، بعد تساقط الأمطار، والتي لم تمنع المواطنين والمقيمين صغارًا وكبارًا من الاستمتاع بالممشى وسط المياه، وممارسة هواياتهم المفضلة.

تساقط الأمطار

وسقطت الأمطار على منطقة المدينة المنورة صباح اليوم وتستمر حتى العاشرة مساءً طبقًا لتوقعات الأرصاد، ورصد مراسل قناة الإخبارية تساقط الأمطار على طريق الهجرة في اتجاه المدينة المنورة، مع تكون السحب وسماء غائمة.

 

برد وسيول

وفي وقت سابق رفع المركز الوطني للأرصاد درجة الإنذار بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة إلى “تنبيه متقدّم”، متوقعًا تساقط البرد، وجريان السيول، تزامنًا مع هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على أنحاء متفرقة من المنطقة، والمحافظات التابعة.

وتوقّع المركز، أن تستمر الحالة حتى الساعة الـ 10 مساءً، وتشمل المدينة المنورة، ومحافظات الحناكية، والمهد، وبدر، وخيبر، ووادي الفرع، ومراكز الأكحل، والهندية، واليتمة.