ضمن منافسات الجولة الـ16

الهلال يُنهي الشوط الأول بثنائية في شباك الطائي

الثلاثاء ١١ يناير ٢٠٢٢ الساعة ٤:٣٣ مساءً
الهلال يُنهي الشوط الأول بثنائية في شباك الطائي
المواطن - مروة نبيل

انتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة الطائي ضد الهلال ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتقدم الزعيم بهدفين دون رد.

الهلال يتقدم على الطائي مبكرًا

وبدأت مباراة الطائي ضد الهلال بشكل سريع، وحصل الزعيم على ركلة ركنية مررها لوسيانو فييتو للاعب ماثيويس بيريرا الذي لعبها عرضية، وسددها جانغ هيون سو لتهز الشباك عند الدقيقة الثانية.

جانغ هيون سو
هيون سو – المصدر @Alhilal_FC

وضغط لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقوة بعد الهدف، ونجح المالي موسى ماريغا في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية عند الدقيقة 18، قبل أن ينطلق اللاعب ذاته تسديدة قوية عند الدقيقة 22، إلا أنها ارتطمت بالقائم.

واستمرت المحاولات لتسجيل هدف جديد، وكاد الطائي أن يهز الشباك بعد تمريرة خاطئة من مدالله العليان، ولكنها ذهبت خارج المرمى، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل بتقدم الأزرق بثنائية.

 

موسى ماريغا
ماريغا – المصدر @Alhilal_FC

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

وقبل مباراة اليوم، يحتل الزعيم المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، ولديه لقاء مؤجل ضد الاتحاد، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الطائي في المركز الثامن بـ19 نقطة.