المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة

الأربعاء ٢٥ نوفمبر ٢٠١٥ الساعة ٩:٤٢ مساءً
المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة

قام معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة العباس بن عبدالمطلب المتوسطة الأستاذ سلطان بن زعل مخلف الحويكم، وبجهد شخصي، بتجهيز غرفة تقنيات خاصة لتدريس المادة تحتوي على العديد من الأجهزة الحديثة المساعِدة في الشرح والصوتيات المناسبة وتهيئة الغرفة بعيدًا عن النمطية والأساليب التقليدية في التعليم وتهيئة القاعة بطريقة التعلم التعاوني النشط.
من جانبه فقد ذكر قائد المدرسة أمين بن سعود العليان بأن المعلم “الحويكم” يُعد أنموذجًا يُحتذى به من نماذج التميز والجد والاجتهاد؛ فهو يتميز بعدد من الصفات الشخصية للمعلم الشامل، بالإضافة إلى علاقاته المميزة مع زملائه وطلابه.
كما ذكر وكيل المدرسة الأستاذ خلف بن عبدالله الشمري بأن “الحويكم” معلم متميز ومربٍّ فاضل؛ فهو مثال للمعلم المنضبط في حضوره وأدائه المتميز وإلمامه بالمادة التي يدرسها، كما أنه مثقف وواسع الأفق، بالإضافة إلى تعاونه مع الجميع.
الجدير بالذكر بأن “الحويكم” قد حصل على العديد من خطابات وشهادات الشكر لتميزه وتحقيقه المركز الأول في التميز من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، كما قام بتنفيذ عدد من البرامج التعليمية والتربوية داخل المدرسة وخارجها من أهمها:
١- تنفيذ برنامج تدريبي لمعلمي اللغة الإنجليزية بمنطقة الجوف على مهارتي القراءة والكتابة وكيفية تطبيقها داخل الصف.
٢- تنفيذ برنامج تدريبي لمعلمي المدرسة عن التعلم النشط واستخدامه في التدريس.
٣- إعداد وتنفيذ برنامج لطلاب المدرسة في فن الحوار.
٤- إعداد وتنفيذ برنامج لطلاب المدرسة بعنوان الكُـتّـاب الصِّغار.
المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة (1)

المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة (2)

المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة (3)

المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة (4)

المعلم الحويكم والتميز وجهان لعملة واحدة (6)