نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
خالد
طيب انا موظف عسكري المفروض من الدولة توفر لي العلاج تحليل غدة مافيه مصيبة خلاص عاملوا العسكري بمعاملة الخادمة
واحد من الناس
بكل امانه ليش نكابر لابد من فتح باب الأستقدام من اندونيسيا
بأسرع وقت ممكن لأن البدائل ملها بعد اقفال الأستقدام من اندونيسيا
اثبتت فشلها وعدم الدراسه للدول البديله واقرب مثال اثيوبيا عجو فيها
المسلمين وصارت مشاكلهم في اقل من سنه تعادل مشاكل الأندونيسيين
في ٢٠ سنه فليشششش المكابره والله انهم افضل ايدي عامله ولكن بشرط لابد لكل رب اسره يريد الأستقدام من اندونيسيا لابد عليه الذهاب لأندونيسيا واحضار خادمته بنفسه او يوكل احد معارفه او من هو أهلاً للثقه وليسا التوجه لمكاتب النصب التي تدعي الألتزام بالمواعيد والشروط وعند قبض المبلغ كامل تبداء عملية المماطله واخيراً اخوتي المعامله الحسنه لابد منها والأحسان على الخادمه والتعامل الطيب يجعلها تعمل بكل ثقه وامانه لأنها تعتبر من اهل البيت فلانعاملها كالبهائم من الصبح لأخر الليل اولاً وأخيراً هم بشر مسامون فقراء لم يأتو هنا لأجل الوناسه بل تركت اطفالها وزوجها واهلها لأجل لقمة العيش لهم فأحمدو الله واشكروه واسف على الأطاله تحياتي للجميع .
ناريز
وأنا سأرحب بفكرة إلغاء الإستقدام ~~ ويارب لاتحدني عليهم أبدا أبدا
اللي مايعرف الصقر يقليه
قوانين ايجابيه لكن اجازة شهر هذي مالها داعي . اذا ماسافرت وين تبي تروح ؟ ولو تبي تسافر ماتسوى عليها خساير الحجز والتذاكر وو وكلها كم اسبوع وترجع