معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
أعلنت لجنة فض المنازعات قرارها بشأن قضية نادي النصر ضد محمد كنو ونادي الهلال، والتي تضمنت عقوبات كبيرة على الزعيم ونجمه، حيث من المتوقع أن تشهد تأثيرات سلبية على الأزرق.
وجاءت عقوبات لجنة فض المنازعات على النحو التالي، حيث تضمنت إيقاف محمد كنو لمدة أربعة أشهر، فضلًا عن تغريم نادي الهلال 27 مليون ريال سعودي، ومنع الزعيم من التسجيل لفترتين كاملتين.
ويحق لنادي الهلال الاستئناف على هذا القرار، ولكنه أصبح يعاني من بعض الأزمات التي ستظهر له خلال الفترة المقبلة، بسبب الغرامة المالية الكبيرة، وإيقاف القيد.

وكان نادي الهلال قبل أيام، قد تأهل إلى دور الـ16، في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن تصدر مجموعته، بالفوز في أربع مواجهات متتالية، بالإضافة لتعادل وهزيمة.
وسيكون هذا التأهل هو أول أزمات نادي الهلال، لأن الزعيم كان من المتوقع له أن يقوم بتدعيم صفوفه خلال الموسم القادم من أجل المشاركة في دوري الأبطال الآسيوي.
وخلال فترات القيد، كان الهلال سيبحث عن احتياجاته من أجل استعادة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي بات بعيدًا عن الأزرق الموسم الراهن.

وفي حالة فوز الزعيم بدوري الأبطال، سيكون بحاجة ماسة إلى تدعيم صفوفه لمونديال الأندية، خاصة وأن جميع الفرق المشاركة، تقوم بتدعيم صفوفها بشكل قوي.
ويٌعد محمد كنو أبرز لاعبي نادي الهلال، حيث ظهر مع الزعيم بشكل جيد، خلال بطولتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ودوري أبطال آسيا، فضلًا عن بطولة كأس الملك.
وبعد قرار لجنة المُنازعات، سيفقد الهلال نجمه، خلال السبع مواجهات الحاسمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، حيث كان يأمل الزعيم في خطف اللقب والعودة من بعيد.