سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
تألق اللاعبون السعوديون بشكل لافت خلال مشاركتهم في دوري الألعاب الخليجية الثالثة التي انطلقت في الكويت، اليوم الاثنين.
وكان من المقرر انطلاق منافسات دورة الألعاب الخليجية، يوم الجمعة، ولكن تم تأجيلها لمدة 3 أيام لوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وانطلقت اليوم وتستمر حتى 31 من شهر مايو الجاري.

ونجحت لاعبة المنتخب السعودي لألعاب القوى، مزنة النصار في حصد أولى ميداليات السعودية في دورة الألعاب الخليجية الثالثة، بعدما توجت بالبرونزية لسباق 10 آلاف متر بزمن 45:32:05 دقيقة.

ونال لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، محمد داوود تولو الميدالية الفضية في منافسات “دفع الجلة” بعد أن احتل المركز الثاني وحقق رقم 20.49، وأحرز لاعب الأخضر، عبدالله أبكر الميدالية الفضية في سباق 100 متر بزمن 10.21 ثانية.

وانتزع لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، علي عبدالغني الميدالية الذهبية في منافسات “رمي الرمح”، بعد احتلاله المركز الأول بمسافة 71.15 متر، وحصد حمود العلواني الميدالية البرونزية في الوثب الطويل بمسافة 7.15 متر.

وتوج العداء السعودي مازن آل ياسين بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الخليجية ضمن منافسات 400 متر بزمن قدره 45.83 ثانية، ونال لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوى، أحمد ياسين الميدالية البرونزية في “رمي الرمح” بمسافة 58.67 متر.
