مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
القبض على مقيمين لترويجهما الحشيش وأقراصًا مخدرة بالرياض
روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ على منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثانية لـ “18” مواطناً و” مقيم” لتبرع كل منهم بدمه خمسين مرة.
وفيما يلي أسماء المتبرعين :
العقيد البحري/ عبدالله بن محمد بن فهد السند ، ياسر بن بخيت بن محبوب الزبيدي ، عبدالمجيد بن عبدالرحمن بن محمد الريس ، المقدم/ أحمد بن سعد بن راشد الشبانات ، عبدالله بن علي بن ناصر العلي ، مهدي عبدالرضا بن محمد أبوعلي ، الرئيس رقباء فني/ عويدان بن محمد بن عويضه الدوسري ، مساعد بن عبدالحميد بن إبراهيم المقيط ، محمد المرسي شعبان البلاط ، الدكتور سعد بن عبدالعزيز بن أحمد المحرج ، الرئيس رقباء عبدالرحمن بن عبدالله بن عبدالرحمن الأسمري ، الرئيس رقباء/ عبدالله بن سعيد بن سعد الشهراني ، عبدالعزيز بن عايد بن تابه العنزي ، ملازم أول/ عامر بن علي بن مفرح العسيري ، الرقيب أول/ جابر بن علي بن محمد كعبي ، عبدالله بن أحمد بن عبدالرزاق القشعمي ، صالح بن أحمد بن سليمان العليوي ، النقيب / مشعل بن فرحان بن عديس العتيبي ، العميد البحري/ محمد بن شبيب بن محمد الدوسري.