الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- اليوم- في الرياض المبنى الجديد لقيادة القوات البرية الملكية السعودية.
وكان في استقبال سمو ولي ولي العهد لدى وصوله المبنى مساعد وزير الدفاع، الأستاذ محمد العايش، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان، وقائد القوات البرية الفريق ركن عيد الشلوي، وصاحب السمو الملكي اللواء ركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة.
وفور وصول سمو ولي ولي العهد، عزف السلام الملكي، ثم أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى.
بعد ذلك التقطت صورة تذكارية لسمو ولي ولي العهد مع المهندسين المشرفين على تنفيذ المشروع.
عقب ذلك رأس الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز اجتماعًا نوقش فيه الموقف العسكري الحالي في المنطقة الجنوبية.
كما أجرى سموه اتصالًا مرئيًّا من مركز عمليات القوات البرية بقادة المناطق العسكرية، اطمأن من خلاله على الأوضاع العسكرية في كل منطقة.
ثم التقطت الصور التذكارية لسمو وزير الدفاع مع كبار قادة القوات البرية.
حضر الافتتاح نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن فياض الرويلي، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى، والمستشار بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ خالد الريس، وقادة أفرع القوات المسلحة.

