في بطولة كأس العالم 2022

فيفا يُحير الجمهور بشأن مجموعة الأخضر

الأربعاء ٩ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٢٥ صباحاً
فيفا يُحير الجمهور بشأن مجموعة الأخضر
المواطن - الرياض

حفز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الجمهور بشأن مجموعة الأخضر في نهائيات بطولة كأس العالم 2022، التي تنطلق منافساتها في قطر، يوم 20 نوفمبر.

فريق خماسي للمجموعة

وأشعل حساب كأس العالم فيفا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حماس الجماهير، وقال: “كون فريقًا خماسيًا من لاعبي المجموعة الثالثة يضم كلاًّ من حارس، مدافع، لاعب وسط، جناح ومهاجم”.

ليونيل ميسي
ميسي

وتفاعلت الجماهير مع التغريدة، وحسم الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والبولندي روبرت ليفاندوفسكي مركزي الجناح والمهاجم لصالحهما، وانقسمت اختيارات حراسة المرمى بين المكسيكي أوتشوا والأرجنتين مارتينيز.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي – المصدر @FCBarcelona

واقتحم ثنائي الأخضر، سلمان الفرج وحسان تبمكتي قائمة اختيارات الجماهير لمركزي الوسط والدفاع، حيث أشادا بإمكانياتهما وقدرتهما على منافسة لاعبي المجموعة، واختارت الجماهير روميرو في الدفاع ودي باول في الوسط.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

استعدادات الأخضر

ويواصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 بمعسكره الإعدادي في أبو ظبي، وسيلعب خلاله أمام بنما، يوم غد الخميس، قبل أن يواجه كرواتيا في الرياض.

وسيبدأ مشوار الأخضر في المونديال يوم 22 نوفمبر، بمواجهة قوية ضد منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم على ملعب لوسيل، ثم بولندا على ملعب المدينة التعليمية، يوم 26، ثم المكسيك، يوم 30، على ملعب لوسيل.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT