تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في مواصلة مشواره بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، وتجاوز عقبة فولاذ.
ويستعد الزعيم لمواجهة فريق فولاذ ، يوم غد الخميس عند الساعة التاسعة مساء، على استاد الجنوب في الدوحة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال غدًا منافسات الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا للمرة التاسعة في تاريخه بالنظام الحديث، ونجح في التأهل إلى نصف النهائي 6 مرات، وودع المسابقة مرتين.
وتأهل الأزرق لهذا الدور للمرة الأولى في عام 2007، وودع البطولة، بعد تعادله سلبيًا ضد الوحدة الإماراتي، وإيجابيًا بنتيجة 1/1 في الرياض، وتأهل الأزرق في 2010، بعد فوزه على الغرافة القطري ذهابًا بنتيجة 3/0، وخسر إيابًا بنتيجة 4/2.
وخسر الهلال ضد أولسان الكوري في 2012، بعد خسارته بهدف ذهابًا وبرباعية دون رد إيابًا، قبل أن يتأهل إلى نصف نهائي نسخة 2014، بعد تعادله سلبيًا أمام السد القطري، وفوزه بهدف نظيف إيابًا.

وتفوق الهلال على الدحيل القطري في نسخة 2015، حيث فاز ذهابًا بنتيجة 4/1، وتعادلا بنتيجة 2/2 إيابًا، وتعادل سلبيًا مع العين الإماراتي في 2017، وفاز إيابًا بثلاثة أهداف دون رد.
وتعادل الهلال مع الاتحاد ذهابًا في ربع نهائي نسخة 2019، وفاز إيابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، فاز الزعيم على بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف دون رد.