سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواصلة تألقه ضد الأندية الإيرانية، ضمن منافسات الأدوار الإقصائية في بطولة دوري أبطال آسيا.
ويلعب الهلال ضد فولاذ الإيراني، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على استاد الجنوب في الدوحة، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا 2022.
وكان الزعيم قد نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على شباب الأهلي دبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما صعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولاذ الإيراني بعد تجاوز عقبة الفيصلي بهدف دون رد.
ويُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداء مميزًا ضد الفرق الإيرانية خلال الأدوار الإقصائية، فبعد خسارته أول 3 مباريات أمامهم، دون تسجيل أي هدف، سيطر الزعيم على الـ7 مواجهات التالية.
وتمكن الزعيم من تحقيق الفوز في 6 مباريات أمام الأندية الإيرانية، وتعادل مرة واحدة فقط، وظهر بشكل مميز على الصعيد الهجومي، حيث نجح في تسجيل 18 هدفًا، واهتزت شباكه 4 مرات فقط، ما يحفز لاعبيه لمواصلة التألق.
وتُعد مواجهة الهلال ضد فولاذ هي الثالثة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سبق وتقابلا في مرحلة المجموعات نسخة عام 2015، وفاز الزعيم ذهابًا بهدفين دون رد، وتعادلا سلبيًا إيابًا.