17 وظيفة شاغرة في الفطيم القابضة
“سلمان العالمي للغة العربية” ينظّم ندوة علمية عن السياسة الوطنية للغة العربية بين الرؤية والتطبيق
الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
في نهاية غير سعيدة لعلاقة دامت ١٥ سنة..وقع محمد نور مخالصة مالية مع ناديه الإتحاد بعد سخط جماهيري وإعلامي كبير جراء قرار الإدارة الإتحادية بمنحه إجازة إلى نهاية الموسم.
مراقب رياضي
مشكلتنا، ليست في الرياضة فقط، بل في مختلف جوانب حياتنا المهنية وغيرها.
لدينا مرض اسمه (ما في ها البلد إلا ها الولد).
موضوع نور يخلي الواحد يندم أنه حقق بطولات مع النادي.
في حاجة اسمها (كبير في السن).
هناك ألف طريقة لتكريمه غير مسألة أنك تخليه يواصل اللعب ويصير عالة على الفريق.
ليش يعني مقتنعين أن الفريق بيضيع بدونه؟
وهذا ليس لنور والاتحاد: هذا لكل الأندية… يشيخ اللاعب ويتمسكون به وكأنه مافيه لاعب غيره.
لا أعتقد أن اللاعبين في الفئات السنية الأخرى مبسوطين من بقائه هو وبقية المعمرين.
يفتح مجال لمخلصين غيره، وسيحققون بطولات أخرى.
وهو يروح يدعم أندية ثانية تحتاجه رغم كبر سنة.
تدرون وش النتيجة؟
بيطلع الدوري أفضل وأقوى، وبنصير نشوف أندية المتقاعدين تقارع الأندية الكبار.. والفتح دليل على ذلك. معظم لاعبينه منسقين من أندية أخرى.