الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مساء يوم الاثنين، استعداداته لمواجهة بوليفيا الودية.
وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية على إستاد الأمير عبدالله الفيصل، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات بعدها تمرين الاستحواذ.
وأجرى رينارد تقسيمه من مجموعتين على نصف الملعب، قبل أن يختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة، فيما اكتفى النجم سعود عبدالحميد بأداء تمارين خاصة برفقة الجهاز الطبي.
ويلعب المنتخب السعودي أمام بوليفيا، عند الساعة العاشرة مساء يوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وستذاع المواجهة الودية عبر قنوات SSC، كما يُمكن مشاهدتها عبر تطبيق شاهد.
وتُعد مباراة السعودية أمام بوليفيا، هي المواجهة الثانية التي يخوضها الأخضر ضمن معسكره الإعدادي في جدة، حيث واجه منتخب فنزويلا الأول لكرة القدم، يوم الجمعة الماضي، وخسر بهدفين مقابل هدف.
على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الأخضر المباراة بالتشكيل التالي؛ محمد العويس، سعود عبدالحميد، متعب الحربي، علي البليهي، عبدالإله العمري، محمد كنو، عبدالله الخيبري، فراس البريكان، سالم الدوسري وعبدالرحمن غريب.