السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
حقق الإنجليزي هاري كين أول إنجاز شخصي له مع ناديه الجديد بايرن ميونخ، وذلك بعد أن سجل ثنائية اليوم في شباك فريق أوجسبورج في الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني.
ووفقًا لـ شبكة Opta فإن كين أصبح ثالث لاعب يسجل 3 أهداف في أول مباراتين له مع البايرن في الدوري الألماني.
كما أن كين ساهم حتى الآن بـ 4 أهداف مع البايرن في الدوري الألماني؛ حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.
وفي مباراة أوجسبورج، كان البايرن سجل هدفين في الشوط الأول عبر كل من فيليكس أودوخاي لاعب أوجسبورج بالخطأ في مرماه والنجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقتين الـ 33 والـ 40.
وفي الشوط الثاني، سجل البايرن الهدف الثالث عبر هاري كين في الدقيقة السبعين، ثم قلص اللاعب ديون بيلجو الفارق لنادي أوجسبورج بإحرازه الهدف الوحيد في الدقيقة الـ 87.
وأصبح رصيد البايرن بعد الفوز 6 نقاط، بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند نقطة واحدة.
وفي مطلع أغسطس الجاري، سخرت جماهير فريق توتنهام الإنجليزي من انتقال اللاعب هاري كين لـ صفوف فريق بايرن ميونخ ، وذلك بعد خسارة الفريق البافاري لقب السوبر الألماني ضد لايبزيج.
وكان الظهور الأول لـ كين صاحب الـ 30 عامًا مع البايرن في لقاء لايبزيج حيث شارك في الشوط الثاني لكن الوقت لم يسعفه للظهور في مباراة انتهت بفوز نادي لايبزيج بثلاثية دون رد وحسمه للقب السوبر الألماني للمرة الأولى في تاريخه.