بريطانيا تسجل أعلى درجة حرارة في يونيو على الإطلاق
وزارة الصحة: الإكسوزوم للاستخدام الخارجي وغير مصرح بحقنه
الأخضر يغادر غدًا إلى هيوستن ويواصل تدريباته للرأس الأخضر في كأس العالم
كولومبيا تحسم تأهلها للأدوار الإقصائية بفوزها على الكونغو الديمقراطية
جامعة جدة تعلن بدء استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا
فيصل بن فرحان يستعرض مستجدات المفاوضات بين إيران وأمريكا مع نظيره الإيراني
تجمع المدينة المنورة الصحي يطلق مبادرة “سند” لمرافقي مرضى الرعاية المنزلية
إحباط تهريب 22 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير
وفاة طفل عمره 3 سنوات نسيه والده داخل السيارة في مصر
أطباء السودان: وفاة أكثر من 215 محتجزا بسجن للدعم السريع في دارفور
وجه النجم المصري طارق حامد، رسالة إلى الجماهير الاتحادية، بعد الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وقال طارق حامد: “كل الشكر والتقدير والامتنان لنادى الاتحاد.. سعيد جدًا بتجربتي هنا، وبما حققته مع الفريق؛ وبتمني كل النجاح والتوفيق للفريق في البطولات القادمة إن شاء الله”.
وتابع النجم المصري رسالته عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مساء اليوم الثلاثاء: “شكرًا أخي أنمار الحائلي، شكرًا أخي أحمد الكعكي.. وكل الشكر والحب لجمهور الاتحاد في كل مكان”.
وأعلن نادي ضمك بالأمس عن تعاقده رسميًا مع طارق حامد، حيث نشر مقطع فيديو يضم أبرز اللقطات في مسيرة اللاعب داخل المستطيل الأخضر، وعلق قائلًا: “التاريخ جانا”، دون الكشف عن مدة التعاقد.
وخرج طارق حامد من حسابات الجهاز الفني للاتحاد، بقيادة البرتغالي نونو سانتو، بعد التعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو في الميركاتو الصيفي الحالي، قبل أن يتم الإعلان عن رحيله بالأمس.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك المركز الـ16 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 3 نقاط، من التعادل في 3 مباريات، والخسارة مرتين، ولم ينجح في تحقيق الفوز قبل فترة التوقف الدولي الحالية.