سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
أعلنت أمانة منطقة الرياض، ضبط 65 وافدًا مخالفًا، وإتلاف 130 كيلو جرامًا من المواد الغذائية الفاسدة.
وقالت أمانة الرياض عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، مساء اليوم الأربعاء: إن الجهود متواصلة نحو تعزيز الامتثال، حيث أغلقت وأشعرت غرفة العمليات المشتركة ثمانية محال مخالفة، وتم ضبط عدد من الباعة الجائلين، وإزالة مباسط تعيق حركة السير.
ولفتت إلى أن ذلك جاء ضمن جولات رقابية دورية؛ لمعالجة أحياء وسط الرياض وتمت إزالة 13 مبسطًا في خمسة مواقع مختلفة، فيما تواصل غرفة العمليات المشتركة الجولات الرقابية الميدانية لمعالجة المخالفات وتعزيز الامتثال؛ حفاظًا على بيئة آمنة وصحية في الرياض.
تحسينًا لبيئة أحياء وسط #الرياض، وبمتابعة من سمو نائب أمير المنطقة..
ضمن جولاتها الدورية، ضبطت غرفة العمليات المشتركة 65 وافداً مخالفاً، وإتلاف 130 كيلو جرام من المواد الغذائية الفاسدة؛ وتتواصل الجهود نحو تعزيز الامتثال للوصول إلى رياضٍ مزدهرة، مستدامة، حضرية.✨… pic.twitter.com/8WMUa6lybI
— أمانة منطقة الرياض (@Amanatalriyadh) February 28, 2024