#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لمباراته المقبلة في الدوري المصري، بعد تجاوز عقبة طلائع الجيش.
ولعب طلائع الجيش ضد الزمالك بالأمس، على استاد الكلية الحربية، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من الدوري المصري لكرة القدم، ونجح الأبيض في تحقيق فوز هام بهدفين مقابل هدف.
ورفع الأبيض رصيده إلى 44 نقطة، ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش عند 35 نقطة في المركز الـ11.
وبعد تجاوز عقبة طلائع الجيش، يستعد الزمالك لمواجهة بلدية المحلة، مساء يوم الاثنين المقبل، عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 بالدوري المصري.
ومنح جوميز، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، على أن يبدأ استعداداته لمواجهة بلدية المحلة، غدًا السبت.
ويطمح جوميز، في تجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جيدًا لمباراة بلدية المحلة، أملًا في مواصلة الانتصارات، والتقدم في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.
وتصطدم رغبة الأبيض بمواصلة الانتصارات، بالموقف الصعب لفريق بلدية المحلة، حيث يتواجد في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الداخلية صاحب المركز الأخير.
