السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
علق المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على نتيجة مباراة al-hilal vs al-ahli saudi التي أُقيمت الثلاثاء في نصف نهائي كأس الدرعية لـ السوبر السعودي.
وقال جيسوس: “المباراة كانت قوية لأنها أول مباراة لنا في الموسم، وكان بها ندية بجودة عالية على المستوى الفني، وفزنا بركلات الترجيح”.
وأضاف جيسوس: “فوز الهلال لم يكن بالحظ بل بوضع خطة ودراسة ولدينا فريق ينفذ كل المهام في المباراة، وسوف نستعد للنهائي وسوف نستعيد بعض اللاعبين للمواجهة المقبلة، ربما نجد مالكوم وكوليبالي جاهزين للمباراة”.
وكان الوقت الأصلي من المباراة، انتهى بالتعادل بنتيجة 1- 1، حيث سجل البرازيلي فيرمينو الهدف الأول للراقي بالدقيقة الـ 65، ثم تعادل اللاعب ميتروفيتش للأزرق بالدقيقة الـ 90.
وسجل للأزرق في ركلات الترجيح كل من روبن نيفيز وسالم الدوسري وميتروفيتش، وسافيتش.
بينما سجل للأهلي، فيرمينو فقط وأهدر كل من فيجا وإيبانيز.
وجاء تشكيل الهلال مكونًا من: “ياسين بونو، حمد، خليفة الدوسري، حسان تمبكتي، لودي، روبن نيفيز، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، ميشايل، سافيتش، ميتروفيتش”.
أما تشكيل الأهلي فجاء مكونًا من: “ميندي، علي مجرشي، ميريح ديميرال، بسام الخريجي، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبيرتو فيرمينيو، عبدالكريم دارسي”.