لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
مائي يعزز ثقافة الترشيد بمشاركات متخصصة خلال أسبوع المياه السعودي 2026
الأخضر أمام اختبار الحسم.. تحضيرات مكثفة قبل مواجهة الرأس الأخضر في المونديال
أمانة القصيم تواصل فعاليات نقل مباريات كأس العالم في عدة مواقع بالمنطقة
النيابة العامة: خفض حد الإفصاح عن الأموال عند دخول المملكة ومغادرتها إلى 40 ألف ريال
منظومة التبريد في المسجد النبوي توفر أجواءً معتدلة للمصلين والزوار على مدى الساعة
حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 60 كيلوجرامًا من القات
جني الأرباح يضغط على الأسهم العالمية
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا
حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية اليوم على دعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بزيارة تدريبات المنتخب في معسكره الحالي بمدينة جدة استعدادًا لمباراتي إندونيسيا والصين في تصفيات كأس العالم 2026.
والتقى الفيصل بلاعبي الأخضر قبل بداية تدريباتهم اليوم بحضور ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وعبدالعزيز بن حسن المسعد وكيل وزارة الرياضة لشؤون الرياضة والشباب، حيث طالب الفيصل لاعبي الأخضر بالتركيز وبذل الجهد بتصفيات المونديال مع ثقته الكاملة في قدراتهم الفنية لتحقيق النتائج المرجوة.
وفي مساء اليوم أجرى الأخضر حصة تدريبية على “الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية”، تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني”، بدأت بتمارين الإحماء، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة في الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي مساء غد الأحد بحصة تدريبية مسائية مغلقة على “لملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية” عند الساعة السادسة مساءً.