الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
تُوج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المصري بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز بركلات الترجيح على حساب مواطنه النادي الأهلي بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.
وكان الأهلي تقدم بالهدف الأول عبر المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء بالدقيقة الـ43 ثم تعادل ناصر منسي للزمالك بالدقيقة الـ 78 بعد عرضية متقنة من اللاعب عمر جابر.
وابتسمت ركلات الترجيح للفريق الأبيض ليفوز بنتيجة 4- 3 في ركلات الترجيح ويحصد اللقب الخامس له في السوبر الإفريقي.
وكرر الزمالك ما فعله قبل 30 عامًا أمام النادي الأهلي بالفوز بلقب السوبر الإفريقي خارج الأراضي المصرية، حيث كانت المرة الأولى في عام 1994 بجنوب إفريقيا وفاز الفريق الأبيض بهدف، ثم تكرر الأمر في عام 2024 وفاز الزمالك خارج مصر مجددًا على حساب غريمه الأهلي بركلات الترجيح.
وجاء تشكيل الأهلي مكونًا من: “محمد الشناوي، محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية، حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي”.
أما تشكيل الزمالك فجاء مكونًا من: “محمد عواد، عمر جابر، حمزة المثلوثي، بين تايج، حسام عبدالمجيد، دونجا، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، سيف الدين الجزيري”.