الأسهم الأمريكية تُغلق على تباين
تزايد حركة الملاحة في مضيق هرمز
المدينة المنورة ثالث أكبر مناطق السعودية إنتاجًا للتمور بـ344 ألف طن سنويًا
آلية التعويض عن العمل الإضافي وحقوق الموظف
فيصل بن فرحان يستعرض العلاقات الثنائية مع وزير خارجية سوريا
فوائد المشي بعد الأكل في خفض ارتفاع السكر
اليوم العالمي للإبل.. نحو 70 ألف رأس في الشمالية تدعم التنمية المستدامة
ترامب: إيران ستوافق على تفتيش نووي
3 قتلى في إطلاق نار بكندا
مصرع 21 شخصًا في هجوم مسلح وسط نيجيريا
ارتفعت أسعار النفط اليوم، بفعل استمرار التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، وسط ترقب الأسواق للموقف الأمريكي من التطورات.
وصعد خام برنت بـ(1.06) دولار (1.4%) إلى (77.76) دولارًا، كما ارتفع خام غرب تكساس بـ(1.26) دولار (1.7%) إلى (76.40) دولارًا للبرميل.
بلغ برنت أعلى مستوياته في نحو 5 أشهر عند (78.50) دولارًا في (13 يونيو) مع بداية التصعيد العسكري، الذي دخل يومه السابع اليوم.
وتوقع بنك استثماري عالمي أن تستمر علاوة المخاطر الجيوسياسية بنحو (10) دولارات، مع احتمالية تجاوز خام برنت حاجز (90) دولارًا في حال اتساع نطاق الاضطرابات.
من جهة أخرى، أبقى “الفيدرالي الأمريكي” أسعار الفائدة دون تغيير، متوقعًا خفضها مرتين قبل نهاية العام، مما قد يدعم الطلب على الطاقة.
وأظهرت بيانات الطاقة الأمريكية تراجعًا كبيرًا في مخزونات الخام، هو الأكبر منذ عام.