أسعار الذهب تنخفض دون 4 آلاف دولار
السفارة الأمريكية في الكويت تستأنف عملياتها
موسكو: أوروبا ترسل إشارات متضاربة بشأن محادثات أوكرانيا
فيصل بن فرحان يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره التركي
فهد بن سلطان يواسي أسرة السديري
ملكية مكة المكرمة تطلق المرحلة الجديدة من الأحياء المطورة باستثمارات 16.3 مليار ريال
#يهمك_تعرف | 3 خطوات لإنهاء عقد الإيجار بعد وفاة المستأجر
مكافحة المخدرات تحتفي بتخريج 58 متدربًا من برامج الدبلوم العالي بأكاديمية الأمير نايف
ملكية الرياض تبدأ تنفيذ 4 مشاريع كبرى تعيد رسم شبكة الطرق في العاصمة
رصد إصابة أولى بفيروس إيبولا في فرنسا
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، تحتفي جامعة تبوك بعد غدٍ الاثنين ، بتخريج الدفعة الـ20 من طلاب وطالبات الجامعة وكلياتها الجامعية في المحافظات، من حملة درجتي الماجستير والبكالوريوس وخريجي الدبلومات للعام الجامعي 1447هـ، والبالغ عددهم (9211) خريجًا وخريجة، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بتبوك.
وأوضح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن سالم الغامدي، أن رعاية سمو أمير المنطقة لحفل التخرج تجسد اهتمام سموه ودعمه المستمر لأبنائه وبناته الخريجين والخريجات، مؤكدًا أن الجامعة تحظى بمتابعة واهتمام دائمين من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، مثمنًا ما تحظى به الجامعة من دعم ومساندة في سبيل تعزيز مسيرة التعليم والتنمية بالمنطقة، ومقدرا الدعم الكبير من معالي وزير التعليم، الذي يأتي امتدادًا لما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من عناية واهتمام بقطاع التعليم، باعتباره أحد أهم مرتكزات التنمية الوطنية وبناء الكفاءات المستقبلية.