الأمم المتحدة تحذّر من انهيار الأمن الغذائي في اليمن
القبض على مطرب مصري شهير متلبسا بشراء المخدرات
موجة الحر في أوروبا تتسبب في وفاة 300 شخص
ضبط 4 وافدين لممارستهم الدعارة في تبوك وإحالتهم للنيابة العامة
القيادة تهنئ أبيلاردو دي لا إسبرييا بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية في كولومبيا
المرور: ضبط 2207 مركبة مخالفة متوقفة في أماكن ذوي الإعاقة
بعد هجوم مضيق هرمز.. الأمم المتحدة تعلق خطة إجلاء السفن والبحارة مؤقتا
المديرية العامة لحرس الحدود تقيم مسيرات بحرية احتفاءً باليوم العالمي للبحارة
كلية الملك فهد الأمنية تطلق دبلوم الذكاء الاصطناعي
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ مقذوف مجهول
تداول عدد من المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين صورة للاعبي الاتحاد السابقين محمد نور الذي انتقل للنصر ونايف هزازي الذي غادر للشباب وهما يشيران بيديهما للنتيجة الثقيلة التي مني بها فريقهما السابق الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدفين من منافسه اللدود الهلال خلال المواجهة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضية ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري جميل للمحترفين، وكان قائد الاتحاد السابق محمد نور قد أشار بيده برقم خمسة فيما لوح هزازي برقم اثنين إشارة للهدفين التي سجلهما الاتحاد، الأمر الذي جعل جماهير العميد تتساءل.. لماذا قابل اللاعبان احتضان النادي لهما لسنوات عديدة بالسخرية منه بهذه الطريقة؟
صالح اليامي
الدور جايك يا نور أنت وهزازي .. نسوي فيكم مثل ما سوينا في نيجيريا ..
حر يبغض العنصريه
للأسف انك يامي ولو احد قالك ابو يمن وش ردة فعلك؟
اللي تقول عنهم نيجيريا رفعو رووسنا بالاسويه وقالهم ابو متعب نادي الوطن ماقال نيجيريا
عمر بدر
لا اتوقع هذا أبداً
طارق
الصوره قديمه جدا
وظهورها في الوقت الحالي الغرض منه الاساءه لا اكثر