معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
كأس العالم.. كولومبيا تتعادل مع البرتغال وتحسم صدارتها للمجموعة الـ11
قمة المزادات تكمل عامها الأول.. إنجازات استراتيجية وترقب لحفل الثلاثاء
الكونغو تتأهل إلى دور الـ32 لكأس العالم 2026
البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة
نظمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الباحة، اليوم الثلاثاء، لقاءً للطلاب المستجدين، بحضور مدير جامعة الباحة المكلف، الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، ووكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وأعضاء هيئة التدريس، وذلك بمسرح السنة التحضيرية، بمحافظة العقيق.
وتجوّل في بداية اللقاء، مدير الجامعة المكلف، على المعرض المصاحب، والذي اشتمل على أنشطة عمادة شؤون الطلاب، من “عشائر جوالة جامعة الباحة – ونادي وصل الإعلامي – والنشاط الثقافي والمسرحي – وإدارة النشاط الرياضي”، ثم وقع الدكتور الزهراني، على لوحة توقيعات وطنية، بكلمة بمُناسبة اليوم الوطني الـ86.
بعد ذلك، بدأ اللقاء بآيات من الذكر الحكيم، ثم تحدث عميد شؤون الطلاب، الدكتور حزام بن سعد الغامدي، في كلمة له، عن آلية التسجيل في الأنشطة الطلابية، والتعرف على مواقع الكليات والخدمات المقدمة من الجامعة للطلاب، وإبراز البرامج التي تقدمها العمادة، منوهاً بأنه يمكن للطلاب التسجيل بأنشطة العمادة، من خلال المعرض المتواجد بمبنى السنة التحضيرية، خلال اليومين القادمين.
وعقب ذلك، حث مدير الجامعة المكلف، أبناءه الطلاب، على الاستفادة من الإمكانات والوسائل التعليمية الحديثة، التي وفرتها الجامعة، والمحافظة عليها، والتواصل مع الكادر الأكاديمي من أعضاء هيئة التدريس بشكل مستمر، لتلافي أي ملاحظات سلبية، قد تؤثر على سير دراستهم، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
ثم بدأ اللقاء المفتوح، مع مدير الجامعة المكلف، ووكيل الجامعة لشؤون الأكاديمية، وعميد شؤون الطلاب، حيث أجابوا على أسئلة الطلاب، وتم الرد على مشاركتهم واقتراحاتهم، ونوه مدير الجامعة خلال اللقاء المفتوح، بأنه سوف تنتهي المرحلة الثانية لمبنى كلية الهندسة، بعد سنه و6 أشهر، كما أفاد بأنه قريباً سوف يتم الانتهاء من المطعم الجامعي في كليات المدينة الجامعية، ويسهل تقديم وجبات ساخنة، وذلك بأسعار رمزية.
وفي نهاية اللقاء، تم السحب على عددٍ من الجوائز.

