النقل تُتابع مشروعات الطرق في جازان لتذليل العقبات

الأربعاء ١٩ أكتوبر ٢٠١٦ الساعة ٦:٣٦ مساءً
النقل تُتابع مشروعات الطرق في جازان لتذليل العقبات

المواطن – واس

أكد وكيل وزارة النقل للمشاريع وإدارات الطرق، المهندس خميس بن محمد الغامدي، أن مشروعات الطرق بمنطقة جازان، تحظى بمتابعة شخصية ومستمرة، من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، وتوجيهاته الدائمة.

جاء ذلك، عقب زيارة قام بها لمنطقة جازان، لمتابعة المشاريع والتشديد على المقاولين للتسريع والإنجاز، حسب المخطط، دون التأثير على الجودة أو السلامة، ودون الإخلال بمدة العقد.

وأوضح أن هذه الزيارة، تأتي ضمن جولات أخرى، للوقوف على عدد من مشاريع الطرق، بكافة مناطق المملكة، وعمل جولات ميدانية، لمتابعة نسبة الإنجاز، وحث المقاولين ومحاسبة المتأخرين منهم.

وأضاف أن وزير النقل، يتابع كافة أعمال الوزارة في المنطقة، مبيناً أن الوزارة تعمل وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، على تذليل كافة العقبات والمعوقات، التي تعترض التنفيذ، سواء كانت ترحيل خدمات أو ما يتعلق بالأمن والسلامة للمشاريع.

كما تخلل زيارته للمنطقة، اجتماعات مع مدير عام منطقة جازان، المهندس محمد الحازمي، ومهندس متابعة التنفيذ بالوزارة، المهندس موسى عشيري، وكافة مهندسي ومراقبي ورؤساء الأقسام، وعدد من مهندسي ومشرفي المشاريع بالإدارة العامة للطرق، لبحث كل ما يتعلق بالمشروعات والعقبات، التي تواجه المشاريع للعمل على إنجازها.