البحرين تدين بشدة تجدد العدوان الإيراني وتطالب بموقف دولي حازم
الداخلية البحرينية: تضرر مبنى سكني في المحرق جراء الاعتداءات الإيرانية
17 وظيفة شاغرة في شركة الفنار
طقس الأحد.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
صفارات الإنذار تدوي ثانية في البحرين والدفاع تؤكد تدمير اعتداءات إيرانية
الكويت: اعتراض مسيرات وصواريخ إيرانية معادية
ترامب يؤكد: إيران لن تمتلك أبداً سلاحاً نووياً
الجيش الأميركي يشن غارات على أهداف قرب مضيق هرمز
الحبس عامين لمصري تسبب في إصابة زوجته بمرض الإيدز
القبض على إثيوبي بجازان لتهريبه الحشيش و12 ألف قرص مخدر
المواطن – سعيد ال هطلاء – خميس مشيط
أوضح رئيس بلدية محافظة خميس مشيط، الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي، أنه ومن خلال حملة (صحة وسلامة غذاؤكم أمانة في أعناقنا)، التي أطلقتها البلدية، بفريق قوامة أكثر من أربعين مراقباً، منذ حوالي عشرين يوماً تقريباً، تم المرور على أكثر من سبع مائة محل صحي تقريباً؛ حيث استهدفت المطاعم والبوفيهات والمخابز كمرحلة أولى، وقد طبق عليها كافة الاشتراطات الصحية، وتم تغريم وإغلاق المخالف منها، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات بحقهم، مبيناً سعادته بأن الحملة حققت الهدف المنشود منها، علماً بأن الحملة لا تزال قائمة، ويتوقع الانتهاء منها خلال نهاية الأسبوع القادم، ومن ثم بدء حملة أخرى تختص بالمحلات المهنية، لرفع مستوى الخدمات البلدية بالمحافظة.
من جهة أخرى، أوضح المتحدث الرسمي باسم البلدية، بدر القرني، أنه وفي إحصائية مبدئية لمصادرات الحملة من الأطعمة، تبين مصادرة ما يقارب أربع مائة كيلو لحم فاسد، وحوالي نصف طن مواد غذائية غير صالحة، وأكثر من اثنين طن خضروات وفواكه غير صالحة، وبعضها مجهولة المصدر لباعة جائلين، كما تم توزيع سجل المراقب على كافة المحلات التي تم المرور عليها، والتي لا يستطيع صاحب المحل تجديد تراخيصه من البلدية، حيث يتم التوقيع في السجل من قبل المراقب أثناء جولته، ويعد المحل مطابق للاشتراطات الصحية، من خلال هذا التوقيع، ويعتبر السجل بمثابة شهادة له من المراقبين الموقعين عليه، أثناء جولاتهم، بأنه مطابق للاشتراطات الصحية.