السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
#يهمك_تعرف | آلية معرفة حالة استحقاق الدعم السكني
الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس تيمور الشرقية
الهلال الأحمر يوظف أحدث تقنيات الإنعاش القلبي الرئوي في استجابة ميدانية بالرياض
تحذير من جهات وهمية تستغل محركات البحث باسم وزارة التجارة
ترامب: استهداف لإيران للسفن بمضيق هرمز انتهاك أحمق لوقف إطلاق النار
سلمان للإغاثة يوزّع 290 سلة غذائية في دايكندي بأفغانستان
لبنان وإسرائيل يتوصلان إلى اتفاق إطاري وملحق أمني
فيصل بن فرحان يبحث مستجدات المنطقة مع وزير خارجية الأردن
أبدى عدد من رواد سوق الإبل بالخرج استياءهم من سيطرة العمالة السودانية على السوق.
وأوضح أحد ملاك الإبل- تحتفظ “المواطن” باسمه- أن العمالة السودانية تعبث بأسعار الإبل في السوق وتقوم بتهميش المواطن السعودي، مستغرباً عدم وصول الحملات التفتيشية لهم.
وأشار إلى أن بعض العمالة لا تحمل وثائق ثبوتية، ومن يحمل أوراقاً ثبوتية لا يعمل لدى كفيله، مطالباً الجهات المختصة بتخليص السوق من هذه العمالة.

نواف الدعجاني
للاسف تلاعب من مدير البلدية في السوق مثيب العتيبي لا يحضر الدوام
ولا يراقب السوق يجب النظر في امر العاملين في السوق
والعقوبة لهم
(⊙o⊙)
الرشاوي شغالة عاد الاجانب في الرشاوي درجة اوله
ابو حمد
وهذا الذي يطالب به الشعب من زمان أن اسواقنا بشكل عام وليس سوق الأبل فقط جميعها محتكرة من قبل العمالة الوافدة والدولة لم تعمل شي من سنين في مساعدة المواطن أو ودعمه أو حمايته من عبث العمالة الوافدة وأحلال المواطن مكان الوافد برغم العدد الكبير للعاطلين من الشعب وبرغم هذه الحملة التي استبشرنا بها خير إلا ان الأمور من سئ لأسوء وهذا دليل على أنه لا يوجد تخطيط مسبق إنما اجتهادات لا تحل المشكلة أبدا
ابو فهد
الى يومك هذا والسوداني مسيطر في بيع وشراء اﻻبل