بالصور.. حادث تصادم مروع بين 3 مركبات بصبيا يخلّف 20 إصابة

الخميس ٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١:٢٧ صباحاً
بالصور.. حادث تصادم مروع بين 3 مركبات بصبيا يخلّف 20 إصابة

أصيب 20 شخصًا إثر وقوع حادث تصادم مروّع بين 3 مركبات تقل عائلات على الطريق الرابط بين قريتي العريش ووتيشة، في محافظة صبيا، مساء أمس، الأربعاء، حيث أدى الحادث إلى اندلاع النيران بإحدى المركبات المتصادمة.

وباشرت عدة فرق للهلال الأحمر، والدفاع المدني، والدوريات الأمنية موقع الحادثة، حيث نقلت الفرق الإسعافية (8) إصابات لمستشفيات محافظتي صبيا وضمد، بينما تم نقل (12) مصابًا عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية.

20إصابة لثلاث_مركبات بصبيا2
وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بجازان، بيشي الصرخي، أن غرفة العمليات تلقّت، عند الساعة 8:05 من مساء أمس، الأربعاء، بلاغًا عن وقوع حادث تصادم بين (3) سيارات على طريق “العريش – وتيشة”، التابع لمحافظة صبيا، وأن في الموقع عدد من الحالات، وعلى الفور، تم توجيه (5) فرق إسعافية إلى موقع الحادث.

وأضاف أنه عند وصول الفرق الإسعافية، وجدت في الموقع (8) حالات، منها حالتين حرجتين، و(6) حالات متوسطة، وقدّمت الفرق الخدمة الإسعافية للمصابين، ونقلتهم إلى مستشفى صبيا العام ومستشفى ضمد العام.

وأشار إلى أنه -بحسب إفادة المواطنين- أن ما يقارب من 12 حالة ناتجة من الحادث نُقلت عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، حيث إن معظم الحالات كانت من الأطفال والنساء، وشارك في الحادث فرق الدفاع المدني وعدد من الجهات الأخرى.

20إصابة لثلاث_مركبات بصبيا320إصابة لثلاث_مركبات بصبيا4