أمير مكة لأهالي ميسان: وُجهت لأن أصل إلى أرضكم

أمير مكة لأهالي ميسان: وُجهت لأن أصل إلى أرضكم

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1390
0
طباعة
20120331_logo_508747578

  ......       

نقل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تحيات وسلام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظهما الله- وأمنياتهما بالتقدم والازدهار لأهالي محافظة ميسان.

وأضاف الفيصل “كانت توجيهاتهما لي هي أن أصل إلى أرضكم وأتشرف بمقابلتكم وأتعرف على طلباتكم واحتياجات هذه المحافظة”.
وتابع سموه في كلمته “إذا كان لنا من شرف فهي هذه الخدمة التي شرفنا الله سبحانه وتعالى بها لخدمة هذه الأمة التي رفعت راية التوحيد والتي اختارت القرآن دستوراً والسنة النبوية منهجاً للحياة فيها، فأنتم باختياركم للإسلام ديناً وحياة تضربون المثل الأعلى للعالم أجمع بأنكم أهل القرآن وأهل للقرآن”.
ووصف الفيصل تفاني قيادة هذه الأمة في خدمتها بغير المستغرب، معتبراً بأن الإنسان السعودي يستحق منا التقدير والتكريم وأن نشاهده إلى أن يرتقي بوطنه إلى المكانة التي يرضاها الله له ونرضاها نحن له كذلك.. فأنتم أيها الإخوة تستحقون كل الخير وفي هذه المحافظة بالذات التي تزخر بجمال الطبيعة وتوصف بجوها الجميل ومناظرها الخلابة، إنني أرى كل ذلك وأرى أجمل من ذلك ما يتصف به إنسان هذه المحافظة من الأخلاق ومن القيم والشيم ومن الإيمان بالله عز وجل”.
وأعرب سموه عن شكره وتقديره لأهالي وأبناء محافظة ميسان على ما حظي به من حفاوة وتكريم, مؤكداً سموه أنها ليست مستغربة على إنسان هذه المحافظة الذي اشتهر بإيمانه وأخلاقه الإسلامية وبعاداته العربية وشيمه السعودية.

وكان الفيصل استكمل جولاته التفقدية لمحافظات المنطقة بزيارة تفقدية لمحافظة ميسان, يرافقه صاحب ا

لسمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل، حيث كان في استقباله لدى وصوله مقر المركز الحضاري بالمحافظة أمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج ومحافظ ميسان تركي بن خالد بن حميد ورئيس البلدية عتيق بن مرزوق القثامي ورؤساء الإدارات والمراكز بالمحافظة. فيما دشن سموه عقب وصوله عدداً من المشاريع البلدية والتعليمية والصحية بالمحافظة.

 

وأوضح محافظ ميسان تركي بن حميد أن سمو أمير منطقة مكة المكرمة اطلع اليوم على عدد من المشروعات التعليمية والصحية والبلدية التي أنجز منها الكثير وأخرى تحت التنفيذ وتحت الترسية تجاوزت تكلفتها الإجمالية 100 مليون ريال.
وبين ابن حميد عقب الزيارة أن محافظة ميسان ستشهد بمشيئة الله تعالى خلال الفترة المقبلة إنشاء المجلس المحلي لها بعد أن تمت ترقيتها لتصبح محافظة، ليسهم في تطوير الخدمات فيها بما يتلاءم واحتياجات الأهالي وتوفير الجهد عليهم.

 


قد يعجبك ايضاً

خالد الفيصل يعلن عن مطارين جديدين بالطائف والقنفذة

المواطن – مكة المكرمة أعلن مستشار خادم الحرمين