استشهاد العقيد الزهراني بعد تعرضه لإطلاق نار من مهربين

استشهاد العقيد الزهراني بعد تعرضه لإطلاق نار من مهربين

الساعة 8:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2230
9
طباعة
asrgbdthnfygnh

  ......       

استشهد مساعد قائد قطاع سقام -العقيد عبدالله بن مقنع الزهراني- فجر اليوم، إثر تعرضه لإطلاق النار من قبل مهربي مخدرات بعد مطاردة .

وقال المتحدث الرسمي بحرس الحدود -العميد البحري محمد سعد الغامدي-: في يوم الأحد 26 / 5 / 1434 هـ ، الساعة “3:15” فجراً، رصدت أنظمة المراقبة الحرارية التابعة لحدود مسؤولية قطاع سقام -في منطقة نجران- مجموعة أشخاص يحملون مهربات، وعلى الفور تم توجيه إحدى دوريات حرس الحدود، التي كانت تقوم بمهامها للقبض على المهربين، ولكن المهربين لاذوا بالفرار، وتمت مطاردتهم بدوريات دعم، ونتج عن المواجهة استشهاد العقيد عبدالله بن مقنع الزهراني -رحمه الله- وتم ضبط كمية كبيرة من الحشيش.

ونقل مدير عام حرس الحدود -الفريق الركن زميم بن جويبر السواط- تعازي الأمير محمد بن نايف -وزير الداخلية- لذوي الشهيد، رحمه الله .

وبيّن الفريق السواط أن رجال حرس الحدود ماضون في الدفاع عن حدود المملكة، ولن تثنيهم هذه التحديات عن أداء واجبهم المنوط بهم، وأماناتهم ومسؤولياتهم بحفظ أمن الوطن والسهر على حراسة ثغوره .

 

IMG-20130407-WA0017
من جانبه، أكد اللواء محيا عطالله العتيبي -قائد حرس الحدود بمنطقة نجران- أن الشهيد كان مثال رجل الأمن المخلص، وقال: إنّنا تألمنا لفقدان زميلنا، إلا أنّ ذلك سيزيدنا إصراراً وعزيمة، فقد سبقنا بشرف الشهادة والتضحية من أجل الوطن وحماية مقدساته؛ حيث إن رجال حرس الحدود يبذلون الغالي والنفيس، ويقدمون أرواحهم فداءً ودرعاً للوطن، مؤكداً أن الضباط وصف الضباط والجنود بحرس الحدود، عرف عنهم التضحيات دفاعاً عن الوطن والقاطنين على أرضه.

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية