الشهراني اقتات على أوراق الشجر وشرب مياه الأمطار

الشهراني اقتات على أوراق الشجر وشرب مياه الأمطار

الساعة 11:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1010
5
طباعة
0

  ......       

أوضح لـ(المواطن) أحد أقارب الشاب عمير الشهراني الذي عثر عليه اليوم بمركز حفر كشب التابع لمحافظة الطائف بعد أن فقد منذ الجمعة الماضية، أن الشاب قد علقت سيارته بمنطقة البادرية في إحدى الصبخات، ولما أحس بصعوبة إخراجها ولم يصل إليه أحد ترجل منها وذهب تائهاً في البر.
واستمر الشهراني في المشي منذ يوم الجمعة دون أن يعرف وجهته، وكان يقتات على أوراق الأشجار ويشرب من مياه الأمطار التي شهدتها المنطقة خلال هذه الأيام وتمسك بالهاتف الجوال رغم انتهاء شحنه من أجل إعطاء الجهات المعنية فرصة تحديد الإحداثيات من خلال الشريحة كونه رجل أمن ويعرف فائدة اﻻحتفاظ بالشريحة لتحديد مكانه.
وأضاف أن الشهراني تابع السير حتى شاهد جبال الحرات وعرف بأنه سوف يجد بها أو قربها سكاناً وبالفعل وصل إلى مركز حفر كشب صباح اليوم واتجه لأحد المنازل وقد عرفوه حيث شاهدوه كثيراً في الأخبار المنشورة عنه.
وتابع : أبلغهم بقصته حيث تم تقديم الأكل والماء له وكان في حالة تعب وإرهاق شديدين، وحتى الحذاء فقد تشقق وتلف.
عقب ذلك طلب منهم نقله لمخفر شرطة حفر كشب، وتم إبلاغ والده وأقاربه وجماعته، وتواجدوا جميعاً بحفر كشب بعد إبلاغهم من قبل الجهات الأمنية.
يذكر أن والدة الشهراني أصابها مرض شديد ألزمها الفراش من سماع خبر فقدانه، إﻻ أنها مع سماع خبر العثور عليه استعادت عافيتها، أما أوﻻده فقد كانت أمهم تصبرهم وتلهيهم بصوره، قائلةً لهم إنه سوف يعود قريباً في إجابة عن أسئلتهم المستمرة عن أبيهم.

——————————————————————————————————————-
العثور على مفقود بيشة عمير الشهراني
عثر  اليوم على مفقود بيشة عمير الشهراني بمركز حفر كشب التابع لمحافظة الطائف ويتمتع بصحة جيدة.

وتشبر المعلومات إلى أن الشهراني يوجد حالياً في مخفر شرطة حفر كشب، وتم السماح لأقاربه بالاطمئنان عليه.

وكان الشهراني قد فقد الاتصال بذويه في أثناء توجهه من مدينة الرياض لمحافظة بيشة عبر طريق الرين – بيشة الجديد؛ ‏لتسلُّم مهام عمله مع زملائه في الأمطار والسيول، وبعد فترة فوجئ شقيقه باستغاثته.


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف عقار جديد يقضي على سرطان الكُلى

المواطن – نت كشف الموقع الطبي الأمريكي “Health