الحمادي: لا إصابات أو وفيات في حريق النسيم والخسائر المادية كبيرة

الحمادي: لا إصابات أو وفيات في حريق النسيم والخسائر المادية كبيرة

الساعة 9:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2070
3
طباعة
BHJNM4rCIAADs2l

  ......       

صرح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالرياض -النقيب محمد الحمادي لـ “المواطن -“بأن عمليات الدفاع المدني بالرياض، أبلغت عند الساعة 6.44 دقيقة من صباح هذا اليوم، بحادث حريق، وعلى ضوئة تم تحريك 12 فرقة إطفاء و15 فرقة إسناد -بالإضافة إلى الطيران العمودي والمعدات الثقيلة للإخماد- لإطفاء حريق اندلع في مجمع الهرم التجاري في حيّ النسيم، الذي يتكون من طابقين .

وذكر الحمادي أن طبيعة المواد المحترقة تتكون من ملابس وأقمشة ومواد بلاستيكية، مشيراً إلى أن هذا المجمع كان بجواره عديد من المجمعات التجارية، لكن -ولله الحمد- لم ينتقل الحريق إلى تلك المجمعات.
وحول وقوع إصابات، أفاد الحمادي أنه لم ينتج عن الحادث إصابات أو فيات بين رجال الأمن أو العاملين بشكل عامّ، لافتاً إلى إبلاغهم عن وجود عامل مفقود قبل الحريق، ولكن لم يتم العثور عليه بعد تمشيط الموقع .
وذكر أن الأسباب الحقيقية وراء الحريق لم تتضح حتى هذه الساعة، بينما تواصل فرق التحقيق عملها منذ الانتهاء من إطفاء المجمع التجاري لمعرفة ذلك.
وأَضاف: الخسائر المادية كبيرة، وسوف يعلن عنها فور انتهاء التحقيق .

 

——————–

 فرقة ميدانية و 10 وحدات إسناد  وطائرة عمودية في الموقع

لا وفيات أو إصابات في حريق أسواق “الهرم بلازا ” بالرياض

متابعة الحدث الساعة 12:57 م:

باشرت فرق الدفاع المدني بمدينة الرياض حريقاً كبيراً اندلع صباح اليوم في أسواق “الهرم بلازا” الواقعة على امتداد مخرج 15 باتجاه الشرق .
وأوضح الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بالرياض النقيب محمد بن ملفي الحمادي أن الدفاع المدني يؤدي جهوداً كبيرة لمكافحة الحريق الكلي بالموقع ، حيث تباشر آلياته المكونة من 12 فرقة ميدانية و 10 وحدات إسناد و5 فرق إنقاذ، بالإضافة إلى طائرة عمودية، وقوة الطوارئ الخاصة بالدفاع المدني .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : لا توجد حتى الآن أي وفيات أو إصابات، مؤكداً أن فرق الدفاع المدني تواصل بكل كفاءة واقتدار السيطرة على الحريق بالرغم من طبيعة المواد سريعة الاشتعال في الموقع .

——————

بالفيديو .. حريقٌ هائلٌ في “أسواق الهرم” بـ “نسيم الرياض”

إصابة 3 من رجال الدفاع المدني أحدهم بحروقٍ من الدرجة الأولى

متابعة الحدث الساعة 10:18 صباحاً:

أعلن المتحدث الرسمي باسم الهلال الأحمر في الرياض، سعيد الغامدي، وقوع ثلاث إصاباتٍ بين رجال الدفاع المدني، في أثناء محاولاتهم إخماد حريق الهرم بلازا في حي النسيم.

وأشار الغامدي إلى إصابة أحد رجال الدفاع المدني بحروقٍ من الدرجة الأولى، وآخر بنزيفٍ من قدمه، فيما أصيب الثالث بضيقٍ في التنفس بسبب الدخان.

 ونوه الغامدي بأن الوضع ما زال قائماً، وتوجد 5 فرقٍ إسعافيةٍ من الهلال الأحمر، وفرقتا استجابةٍ، إضافةً إلى القيادة الميدانية.

توقيت نشر  الخبر  الساعة 9:39 صباحاً :

 اندلع حريق صباح اليوم في مركز الهرم التجاري بحي النسيم  , فيما رصدت مقاطع فيديو بثت على يوتيوب من موقع الحريق الدخان يغطي المنطقة وسط تواجد للجهات المختصة .

 


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة