شابان يغتصبان عاملة آسيوية بمكان مهجور في الرس

شابان يغتصبان عاملة آسيوية بمكان مهجور في الرس

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
360
0
طباعة
العقيد فهد الهبدان

  ......       

اغتصب شابان -في بداية العقد الثالث من العمر- عاملة منزلية آسيوية، وتركاها في مكان مهجور بعيداً وهربا.
صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم العقيد فهد الهبدان، راوياً التفاصيل: “ترجلت عاملة منزلية من جنسية آسيوية -في العقد الثالث من العمر-  لخارج المنزل الذي تعمل به، بعد خروج الأب وأبنائه صباحاً للعمل، وذلك بقصد الهرب من المنزل، وفي طريقها شاهدها شاب واقترب منها بسيارته بحجة مساعدتها وتوصيلها إلى المكان الذي تنوي الذهاب إليه، ووافقت العاملة وذهبت معه، فإذا بشاب ثانٍ يتبعهما -وذلك بالاتفاق مع الأول- حتى وصلا إلى منطقة صحراوية خارج النطاق العمراني، وقاما بهتك عرضها بالقوة والغصب وتركاها وهربا”.
وقال الهبدان إن مركز شرطة الرس تلقى بلاغاً من عاملة المنزل، وتم اتخاذ كافة الإجراءات للتعرف على مسرح الحادث، ومباشرته من قبل المختصين في الأدلة الجنائية، والتحفظ على آثاره للتعرف على المتهمين.
 ونجحت الشرطة في القبض على المتهمين، وذلك بعد التحقيق والتحري الدقيق عن أصحاب السوابق والمشتبه بهم وعرض الأسلوب الإجرامي المتبع في مثل هذه القضايا. واتضح أن المتهمين شابان سعوديان في بداية العقد الثالث من العمر، وبالتحقيق المبدئي معهما ومواجهتهما بعاملة المنزل اعترفا بجريمتهما.
وتم إيقافهما وإحالة كامل أوراق القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الرس حسب الاختصاص تمهيداً لإحالتهما إلى سجن الرس ومن ثم للقضاء الشرعي.

قد يعجبك ايضاً

“دور المواطن في تحقيق الأمن” يحصد المركز الأول بمسابقة الأفلام التوعوية العربية

المواطن – الرياض حققت وزارة الداخلية السعودية ممثلة