المعاوي يشيد بلاعبي أخضر الصالات ويحثهم على الظهور المشرف

الجمعة ٣١ مايو ٢٠١٣ الساعة ٦:٤١ مساءً
المعاوي يشيد بلاعبي أخضر الصالات ويحثهم على الظهور المشرف

عقد رئيس بعثة المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات ونائب رئيس لجنة العاب كرة القدم بالاتحاد السعودي سياف المعاوي اجتماعاً مطولاً مع لاعبي المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات بحضور الجهازين الفني والإداري في مقر بعثة المنتخب بفندق المرادي بمدينة سوسة التونسية .
وقدم المعاوي الشكر لجميع اللاعبين على العمل الكبير الذي بذل في معسكر المنتخب السعودي بالمرحلة الأولى الذي كان في محافظة جدة والانضباطية العالية من جميع اللاعبين مؤكداً لهم بأن المرحلة المقبلة تحتاج التركيز قبل خوض منافسات الدورة الأسيوية الرابعة للصالات المغلقة والتي ستقام في كوريا الجنوبية .
وأشار المعاوي أن الأخضر السعودي يملك جميع المقومات التي تساعده على تحقيق نتائج إيجابية في أول مشاركة له في دورة الألعاب الأسيوية في لعبة كرة قدم الصالات .
من جهته، فرض مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات المصري محمد علي تدريبات صباحية ومسائية على جميع اللاعبين في الصالة المغلقة بنادي النجم الساحلي التونسي بحضور المعاوي في الوقت الذي اعتمد فيه المدرب على مناورة كروية أشرك فيها جميع اللاعبين وشرح من خلالها الكثير من الجوانب التكتيكية .
في المقابل، منح الجهاز الطبي الضوء الأخضر للاعب المنتخب المصاب محمد الخالدي للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة فيما تقرر عودة قائد المنتخب عبدالله الفرشان للتدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي .
إلى ذلك، تعقد اللجنة المنظمة للبطولة الودية صباح غد السبت اجتماعاً مع ممثلي الفرق المشاركة في البطولة والاطلاع على شروط البطولة وإجراء قرعة البطولة والتي ستكون مواجهاتها على طريقة الدوري من دور واحد وسيكون أكثر الفرق نقطياً بطلاً للبطولة والفرق المشاركة في البطولة بجانب المنتخب السعودي أربعة أندية تونسية نادي الرياض الرياضي ونادي أولمبك بني خيار الرياضي ونادي حمام سوسة ونادي بوجعفر الرياضي فيما تقرر أن تنطلق البطولة غداً السبت.