أمين القصيم يتفقد المشاريع والخدمات البلدية في القوارة

أمين القصيم يتفقد المشاريع والخدمات البلدية في القوارة

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2080
0
طباعة
أثناء معاينة موقع منتزه مقترح

  ......       

وقف أمين منطقة القصيم -المهندس صالح بن أحمد الأحمد- على عدد من مشاريع بلدية القوارة، ضمن جولة تفقدية قام بها يوم أمس، قابل خلالها أعضاء المجلس البلدي في بلدية القوارة، وناقش معهم عدداً من المواضيع المتعلقة بالمشاريع والخدمات البلدية.

كما تفقد الأحمد أقسام وإدارات البلدية، وناقش مع منسوبي البلدية سير العمل، والتقى رئيس مركز القوارة.

وشملت الجولة زيارة قرية مشرفة ومركز الطراق، حيث استمع خلالها أمين  منطقة القصيم لعدد من مطالب الأهالي المتعلقة بالخدمات، والتقى رئيس المركز، ووجه المهندس الأحمد، رئيس بلدية القوارة -المهندس صالح السهلي- بالبدء بتنفيذ المتنزه الجبلي بالمركز، بعد أن وقف على الموقع المقترح له، بالإضافة إلى سوق للمركز.

وزار أمين منطقة القصيم -خلال الجولة- عدداً من المراكز التابعة لبلدية القوارة، حيث التقى أهالي بلدة المخرم واطلع على مستوى الخدمات البلدية المقدمة لهم، إضافة لزيارته مركز الصليبية، ولقائه رئيس المركز، ولقاء الأهالي والاستماع إلى عدد من المطالب والملاحظات.

كما شملت الجولة زيارة فيضة يكلب ومركز كبد وبلدة حمادة الترمس.

وأوضح المهندس صالح الأحمد، أن الجولات تأتي للوقوف الميداني على مستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين في كل البلديات والمراكز التابعة لأمانة منطقة القصيم، وذلك وفق توجيهات مستمرة من الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز -وزير الشؤون البلدية والقروية- الذي يؤكد دائماً على أهمية الوقوف المباشر ومتابعة المشاريع.

وبين أمين منطقة القصيم أن الجولات تستهدف مقابلة الأهالي والاستماع إلى مطالبهم وملاحظاتهم وطموحاتهم.

وقد شارك في الجولة عدد من المسؤولين في إدارات أمانة القصيم.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية