تأكيد غياب سبيستيان عن لقاء الهلال ولخويا غداً

تأكيد غياب سبيستيان عن لقاء الهلال ولخويا غداً

الساعة 8:02 مساءً
- ‎فيالرياضة
355
0
طباعة
IMG_3417

  ......       

كشف مدرب فريق الهلال الأول زلاتكو أن قائد الفريق ياسر القحطاني لا يستطيع المشاركة في المباراة كاملة, على أن يكون في دكة الاحتياط، حيث إن وجوده في دكة الاحتياط سيشكل إضافة كبيرة، متمنياً أن يكون المدافع عبدالله الزوري جاهزاً للمشاركة في المباراة.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة الهلال ولخويا، والذي عقد في مركز الأمير فهد بن سلمان، حيث أكد زلاتكو على أن الهلال يحترم خصمه فريق لخويا ومدربه جريتس الذي أشرف على الهلال في فترة سابقة، كما أن لاعبي لخويا خطيرون ويمتلكون إمكانات فنيه عاليه، خصوصاً لاعبي الخط الهجومي، مبيناً أن الهلال لديه لاعبون مصابون.
وقال زلاتكو: “الأخطاء الفردية مشكلة كبيرة في الفريق، ولكن في المباراتين القادمتين لا وجود للأخطاء مهما كلف الأمر، مبيناً أن أسلوب الفريق هجومي ولهذا سندخل المباراة من أجل الفوز على ألا يسجل في مرمى الفريق أي هدف حتى يكون الأمر إيجابياً”.

وبين زلاتكو أن فريقه لديه مباراتان مهمتان وكبيرتان أمام فريق قوي مثل لخويا القطري، بينما الحالة الفنية للفريقين متشابهتان بخروجهما من بطولة الكأس”، مطالباً جماهير فريقه بالحضور ومؤازرة الفريق، لافتاً إلى أنها ستكون في الموعد. من جهته أكد مدرب فريق لخويا القطري إيريك جريتس غياب مهاجم الفريق سبيستيان سوريا عن مباراة الغد أمام الهلال في مباراة الذهاب لدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وقال: “لن يكون بمقدور مهاجم الفريق سبيستيان سوريا المشاركة في مباراة الغد والدخول في قائمة الـ18 وذلك للمشاكل الصحية التي يعانيها اللاعب، بالإضافة إلى أن اللاعب لم يحضر مع البعثة”.

وقال جريتس: “فرصة أن التقي مرة أخرى بالهلاليين وسنحاول جاهدين لتحقيق الفوز في مباراة الغد وتجاوز هذا الدور، مبيناً أن الهلال أفضل فريق في السعودية وفي هذا الموسم حقق نتائج إيجابية خاصة في دوري أبطال آسيا”.

 

 


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في