العثور على الحدث “راكان العسيري” داخل كابينة اتصالات بجدة

العثور على الحدث “راكان العسيري” داخل كابينة اتصالات بجدة

الساعة 8:03 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1580
0
طباعة
photo

  ......       

تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بمحافظة جدة من العثور على الحدث راكان عسيري والبالغ من العمر 14 عاماً، والذي اختفى عن ذويه منذ الخميس الماضي وهو في حالة جيدة، فيما عرضت قناة “mbc” اختفاءه عبر برنامج الثامنة.

أكد ذلك، الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف بن ناصر البوق، حيث بين أن فرق البحث والتحري من شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنت من العثور على الحدث الذي أبلغ عن اختفائه منذ عشرة أيام عبر إحدى القنوات التلفزيونية.

وأضاف: تم العثور على الحدث داخل كابينة اتصالات أثناء محادثة لوالدته.

وحول ما ذكره الحدث عن اختفائه، أفاد البوق أن الحدث بين في أقواله الأولية أنه ترك منزل والده برغبته دون إجبار من أحد؛ لأن لديه مشاكل عائلية مع ذويه وأنه أقام طيلة تلك الفترة في حديقة عامة، فيما كان يتردد على مجمعات تجارية وكذلك أصدقائه، مشيراً إلى أنه كان على اتصال دائم مع والدته- ولله الحمد- ولم يتعرض لأذى في تلك المدة.

ولفت البوق إلى أنه جرى استدعاء ذويه للاطمئنان على ابنهم وجرى استكمال إجراءات البلاغ والضبط المتعلقة بذلك.

وفيما يتعلق بما ذكره من عدم اهتمام منذ البداية، ذكر البوق أنه تم تقديم التعميم على الحدث منذ تلقي البلاغ في حينه وبعد التأكد من المعلومات الأولية عبر جميع المنافذ والإدارات الحكومية والمحافظات والمناطق ونقاط التفتيش والمستشفيات، وفي اليوم نفسه ٨ من شهر رجب جرى نشر أوصافه التي قدمها ذووه بتزويدها لمركز الشرطة ولم يكن هناك تأخر.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. انطلاق “مكاني مسؤوليتي” للمحافظة على النظافة في بارق

 المواطن – عبدالله النخالي- بارق – تصوير :